أنشيلوتي: "حيازة الكرة لم تعد 'موضة' كما كانت قبل سنوات"

البطولة 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

ظهر المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، صباح يومه السبت، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد، التي يستقبل فيها ريال مدريد ضيفه ريال مايوركا (13:00 غرينيتش+1)، برسم الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.

ولدى سؤاله عن طريقة لعب ريال مدريد، وتسجيله الأهداف بعد عدد قليل من التمريرات، في إشارة إلى عدم تركيزه كثيرا على 'التيكي تاكا'، أجاب أنشيلوتي قائلا: "قد يكون هذا هو الاتجاه السائد في السنوات الأخيرة. الآن أعتقد أن كرة القدم تتغير شيئًا فشيئًا، هناك المزيد من اللعب المباشر. في جميع البلدان، حيازة الكرة لم تعد 'موضة' كما كانت قبل سنوات".

ويغيب النجم الفرنسي كريم بنزيما عن مباراة الغد، بداعي الإصابة، وبخصوص بديله قال كارلو: "ليس لدينا بديل بنزيما، لأنه أفضل مهاجم في العالم. لا يوجد بديله في السوق، لكن يمكن استبداله بلاعبين آخرين بمميزات مختلفة".

وعن مشاركة البلجيكي إدين هازارد: "هازارد ظهر بوجه جيد ضد سلتيك. غدا سيشارك. نتمنى أن يقدم أداء جيدا".

تجدر الإشارة، إلى أن ريال مدريد، سيخوض مباراة الغد بثلاثة غيابات، ويتعلق الأمر بالقائد كريم بنزيما، إضافة إلى المدافعين إدير ميليتاو وألفارو أودريوزولا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق