رسميا/ الاتحاد العربي يوقف لاعبًا جزائريًا لـ6 أشهر ويعاقب اتحاد الكرة الجزائري بغرامة "145 ألف دولار أمريكي" بسبب أحداث نهائي كأس العرب للناشئين

البطولة 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق، التابعة للاتحاد العربي لكرة القدم، العديد من العقوبات، على خلفية الأحداث "اللا رياضية" التي أعقبت نهائي كأس العرب للناشئين، بين المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة ونظيره الجزائري.

وقررت اللجنة المذكورة، تغريم الاتحاد الجزائري لكرة القدم، مبلغ 12O ألف دولار أمريكي، لدخول الجمهور إلى أرضية الملعب بعد نهاية المباراة.

وسلطت اللجنة غرامة مالية أخرى في حق الاتحاد الجزائري تقدر بـ25 ألف دولار أمريكي، لمشاركة عدد من لاعبيه في الاشتباكات مع لاعبي المنتخب المغربي، مع توقيف لاعب المنتخب الجزائري، عبد الحق بن أدير 6 أشهر لتهجمه على حارس مرمى المنتخب المغربي.

وأشارت لجنة الانضباط والأخلاق، إلى أن القرارات المذكورة، قابلة للاستئناف، مؤكدة رفضها التام لأي تجاوزات أو خروج عن الروح الرياضية في مختلف مسابقات الاتحاد العربي للعبة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق