الاتحاد العربي يعترف ضمنيا بمسؤولية الجزائر في الأحداث التي تلت نهائي كأس العرب بمجموعة من القرارات منها معاقبة اللاعب الجزائري الذي بدأ الشجار

البطولة 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

قررت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد العربي لكرة القدم، معاقبة الاتحاد الجزائري للعبة، على خلفية الأحداث اللارياضية التي تلت نهائي كأس العرب للمنتخبات لأقل من 17 سنة.

وتسبب التنظيم "الكارثي" للجزائر في ولوج مجموعة من الغرباء لأرضية الملعب بعد نهاية المباراة، في محاولة للاعتداء على لاعبي المنتخب المغربي، وهو ما رصدته عدسات "الكاميرا".

وتعتبر معاقبة الاتحاد الجزائري لكرة القدم، على تلك الأحداث كاعتراف ضمني من الاتحاد العربي للعبة، كون الجزائر مسؤولة على تلك الأحداث التي تلت المباراة النهائية.

وعاقبت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد العربي، الاتحاد الجزائري بتغريمه 120 ألف دولار أمريكي (حوالي 120 مليون سنتيم مغربي)، بسبب دخول الجماهير الجزائرية لأرضية الملعب.

كما تقرر توقيف اللاعب  عبد الحق بن أديري الذي بدأ الشجار لمدة ستة أشهر، بعد اعتدائه على حارس المنتخب المغربي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق