بتواجد حمدالله .. رأسية حجازي تُنقذ الاتحاد من فخ الرائد

GOAL 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف
بتواجد حمدالله .. رأسية حجازي تُنقذ الاتحاد من فخ الرائد
تامر أبو سيدو
9:56 م غرينتش+2 9‏/9‏/2022
Ittihad Raed SPL 09.09.2022
العميد عاد لسكة الانتصارات

أنقذ المصري أحمد حجازي فريقه الاتحاد من فخ الرائد بإحرازه هدف الفوز الوحيد في مباراة الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي التي جمعت الفريقين مساء اليوم في استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريده.

اللقاء شهد تواجد عبد الرزاق حمدالله منذ بدايته بعد تجميد إيقافه حتى البت النهائي في قضيته مع النصر بواسطة مركز التحكيم الرياضي السعودي، وقد واصل المدرب نونو سانتو اللعب بطريقة 3-4-3 باستخدام هيلدر كوستا ورومارينيو خلف المهاجم المغربي وتواجد طارق حامد بجانب إيجور كورونادو في وسط الملعب.

اقرأ أيضًا | المذنبون ... الـ8 المسؤولون عن تشويه تاريخ الأهلي

بداية الاتحاد جاءت قوية هجوميًا وكاد أن يتقدم مبكرًا بفضل رومارينيو بعد تمريرة جيدة من حمدالله لكن العارضة تصدى لتسديدة البرازيلي وتلك كانت أخطر فرص الشوط الأول، إذ تراجع أداء العميد تدريجيًا على الصعيد الهجومي حتى وصل للأسوأ في الدقائق الأخيرة.

الشوط الأول شهد خروج المدافع أحمد شراحيلي للإصابة عند الدقيقة الـ26 بعد احتكاك عنيف مع ألكساندر ميتريتسا صانع ألعاب الرائد، وقد عوضه الوافد الجديد أحمد بامسعود ولعب بدلًا منه في خط الدفاع الثلاثي.

اشترك الآن واحصل على خصم 25% على باقة الرياضة لمدة سنة كاملة تدفع شهريًا

بداية أصحاب الملعب في الشوط الثاني جاءت مشابهة للأول من حيث المبادرة الهجومية والضغط المبكر، ولكن عاب أداءهم الفردية وغياب الانسجام وهو ما أدى لعدم وجود أي فرص خطيرة على مرمى الضيوف.

حمدالله استطاع الوصول للمرمى في بداية الشوط لكن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل وكان قرارًا سليمًا، لكن الهدف لم يتأخر كثيرًا وسجله أحمد حجازي برأسية قوية من ركلة ركنية عن الدقيقة الـ66 وبعد 8 دقائق من هدف زميله.

اشترك الآن واحصل على خصم 25% على باقة الرياضة لمدة سنة كاملة تدفع شهريًا

لرائد حاول العودة في النتيجة خلال الدقائق المتبقية من اللقاء لكن دون القدرة على صناعة أي خطورة على مرمى مارسيلو جروهي خاصة مع تراجع مستوى صانع ألعابه ألكساندر ميتريتسا، فيما لم ينجح الاتحاد في استغلال اندفاع منافسه وغابت هجماته المرتدة السريعة والخطيرة لينتهي اللقاء بهدف حجازي الوحيد.

الفوز رفع رصيد الاتحاد إلى 7 نقاط ليتواجد في المركز الثالث بفارق نقطتين عن الشباب والهلال في الصدارة.

اشترك الآن واحصل على خصم 25% على باقة الرياضة لمدة سنة كاملة تدفع شهريًا

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق