أنشيلوتي يكشف بديل بنزيما خلال مواجهة ريال مدريد ومايوركا

يلا كورة 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد، عن اللاعب الذي سيعوض غياب كريم بنزيما مهاجم الفريق أمام ريال مايوركا في الدوري الإسباني.

ومن المقرر أن يلتقي ريال مدريد بنظيره ريال مايوركا، غداً الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الليجا.

وقال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: "بديل بنزيما؟ قدم هازارد أداءً جيدًا أمام سيلتيك وسأعتمد عليه أمام مايوركا، وآمل أن يلعب مباراة أخرى رائعة".

وأضاف: "هازارد ليس لديه جودة كريم لأنه لم يلعب منذ فترة طويلة، بل عليه أن يلعب بشكل جيد كما فعل ضد سيلتيك ويحافظ على موقف هجومي جيد، ولا يمكننا أن نضعف في الخط الأمامي مهما حدث".

وأكمل: "بنزيما كان لديه مشكلة صغيرة تمامًا مثل العام الماضي، أعتقد أننا تعاملنا معها بشكل جيد، لعب الفريق بشكل جيد للغاية بدونه ضد سيلتيك ونأمل أن يتكرر ذلك أمام مايوركا".

وواصل المدرب الإيطالي: "تعويض بنزيما لا يعتمد على لاعب واحد فقط، ماريانو لاعب مهم ويمكنه تقدم شيء ما للفريق أيضاً".

واختتم أنشيلوتي: "لا يوجد بديل لبنزيما لأنه أفضل مهاجم في العالم، لا يوجد بديل في السوق، ولكن يمكن استبداله بلاعبين أخرين يمتلكون خصائص أخرى".

جدير بالذكر أن بنزيما تعرض لإصابة في الركبة خلال مواجهة فريقه أمام سيلتيك في دوري أبطال أوروبا، وغادر المباراة بعد 30 دقيقة من بدايتها.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق