صباحك أوروبي.. نصيحة أسطورة ليفربول لصلاح.. وسبب بقاء برناردو مع سيتي

يلا كورة 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الإنجليزية أو الألمانية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

تأجيل جديد في بريميرليج

رغم إعلان رابطة الدوري الإنجليزي تأجيل الجولة السابعة بسبب وفاة الملكة إليزابيث، إلا أن هناك تأجيل جديد محتمل.

وبحسب الصحيفة، فإن قمة مباراة تشيلسي وليفربول والتي تأتي ضمن الأسبوع الثامن مهددة أيضًا بالتأجيل بجانب المباريات التي ستقام في لندن.

سبب فرض يونايتد التعاقد مع بورتر

قالت الصحيفة، إن جراهام بوتر المدير الفني الجديد لتشيلسي، كان قريبًا من قيادة فريق مانشستر يونايتد مطلع الموسم الحالي.

وأوضحت الصحيفة، أن عدم خبرة بوتر في مسابقة دوري أبطال أوروبا أدت إلى ابتعاده عن الترشيحات ليتم اختيار إريك تين هاج.

ذا صن

كوستا إلى وولفرهامبتون

أعلن نادي وولفرهامبتون التعاقد رسميًا مع الإسباني ديوجو كوستا لينضم إلى صفوف "الذئاب" في صفقة انتقال حر.

وجاء التعاقد مع كوستا في ظل إصابة الوافد الجديد ساشا كالايدزيتش والذي سيغيب حتى نهاية الموسم بعد تعرضه لإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

الصحافة الإسبانية

ماركا

والد برناردو سيلفا يكشف أسباب فشل انتقاله إلى برشلونة

أكد والد لاعب مانشستر سيتي برناردو سيلفا، أن فريق برشلونة لم يكن جادًا في رغبته بالتعاقد مع نجله خلال موسم الانتقالات الصيفي المنصرم.

وقال والد اللاعب البرتغالي: "كان هناك الكثير من المحادثات، ولكن لم يتم تقديم أي عرض حقيقي لضمه من جانب الفريق الإسباني".

واستمر سيلفا ضمن صفوف مانشستر سيتي ونجح في استعادة بريقه تحت قيادة مدربه جوارديولا، الذي كان يرفض التخلي عنه مؤكدًا أنه لاعب مهم بالنسبة لخططه مع العملاق الإنجليزي.

موندو ديبورتيفو

لاعب ليفربول السابق يتوقع عودة قوية لصلاح

أوضح جون بارنز لاعب إنجلترا السابق رأيه فى تغيير نظام و أسلوب اللعب فى ليفربول وتأثير ذلك على قلة معدل أهداف محمد صلاح هذا الموسم تحت قيادة يورجن كلوب.

وقال بارنز فى تصريحات نقلتها صحيفة " موندو ديبورتيفو " الإسبانية: "محمد صلاح لم يسجل هذا الموسم عدد من الأهداف بسبب محاولة تأقلمه مع طريقة لعب الفريق الجديدة".

وأضاف: "يجب أن يعتاد اللاعبين على هذه الطريقة الجديدة، هناك طريقة يختلف بها نونيز عن فيرمينيو وماني".

وأتم: "سيحتاج الأمر لبعض الوقت للتعود على طريقة اللعب، محمد صلاح لم يبدأ بالشكل الذي يريده لكنني متأكد أنه سيعود لمستواه قريبًا، فهو لاعب رائع بلا شك".

الصحافة الإيطالية

لاجازيتا ديلو سبورت

أزمة تجديد بن ناصر

تواجه مسألة تجديد عقد الجزائري إسماعيل بن ناصر مع ناديه ميلان تعقيدًا كبيرًا، حيث لم يتوصل الطرفان حتى الآن إلى اتفاق بشأن العقد الجديد.

وذكرت الصحيفة أن مفاوضات ميلان ولاعب خط الوسط إسماعيل بن ناصر تبدو صعبة نظرًا لمطالب اللاعب المادية، ويرغب النادي تحت قيادة ملاكه الجدد للإبقاء على النجم الجزائري.

كوريري ديلو سبورت

باريديس: أتمنى بقاء دي ماريا في يوفنتوس

كشف باريديس لاعب وسط يوفنتوس عن أنه يتمنى إقناع زميله دي ماريا في البقاء بصفوف السيدة العجوز لموسم آخر.

وقال باريديس: "منذ أن علمت أن دي ماريا سيعود إلى يوفنتوس، بدأت أتحدث معه حول قدومي إلى الفريق، لقد تحدثت إلى عائلتي وعائلته أيضا، فنحن أصدقاء، وبعد بضعة أيام قررت على الفور المجيء إلى هنا".

وأضاف: "عقد دي ماريا لمدة عام واحد ولكنني أتمنى أن يبقى، لقد أخبرته بالفعل مرتين بأنه يجب أن يبقى معنا لموسم آخر، أتمنى إقناعه بذلك".

الصحافة الألمانية

بيلد

رونالدو يخدع نفسه

أحرج كرستيانو رونالدو في أول ظهور له بالدوري الأوروبي بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام ريال سويسداد بهدف نظيف، رغم أن الفريق الإسباني احتل المركز السادس في الليجا الموسم الماضي، ويحتل الآن المركز التاسع بعد 4 جولات.

ويخدع رونالدو نفسه باللعب في الدوري الأوروبي، بعد بأسه من مغادرة مانشستر يونايتد للعب بأي طريقة في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

كيكر

غيابات ومدرب جديد

يخوض بوروسيا دورتموند مواجهة لايبزيج في الدوري الألماني بدون دونيايل مالين، وكريم أديمي، وثورجان هازارد، بالإضافة للحارس مارسيل لوتكا.

وعلى الجانب الآخر، يخوض لايبزيج أول مواجهة مع المدرب ماركو روزه، الذي حل للفريق خلفا لتيديسكو.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

علاقة نيمار ومبابي

تحدث كريستوف جالتير مدرب باريس سان جيرمان عن علاقة مبابي ونيمار خاصة بعد مباراة يوفنتوس يوم الثلاثاء الماضي بدوري أبطال أوروبا.

وفي إحدى الهجمات لباريس أمام يوفنتوس، تجاهل مبابي تمرير الكرة إلى نيمار في فرصة كادت أن تكون هدفا للفريق الباريسي.

وقال جالتير: "في الحقيقة العلاقة جيدة جدا، إنهما يقومان بالتدريب معا، لقد تحدثت مع مبابي عن هذا الموقف أمس وكذلك مع نيمار".

وأضاف: "عندما تشاهد الصور يبدو أن الأمر سهلا ولكن داخل الملعب الأمر أكثر صعوبة، وفي النهاية أعتقد أن الثنائي قادر على صناعة الأهداف لبعضهما البعض".

ضربة قاسية لكومان

تلقى كينجسلي كومان لاعب بايرن ميونيخ ومنتخب فرنسا صدمة قوية بعد الإعلان عن إصابته في عضلة الفخد خلال تدريبات فريقه وغيابه من 3 إلى 4 أسابيع عن الملاعب.

وتعد هذه الإصابة بمثابة ضربة قاسية لكومان والذي كان في حالة جيدة منذ بداية الموسم، وسيغيب اللاعب عن معسكر منتخب فرنسا القادم في نهاية سبتمبر الحالي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق