برونو سافيو.. حقائق ومزايا المهاجم البرازيلي الذي اقترب من الأهلي "فيديو"

كورة بلس 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - بات الأهلي قريبا من التعاقد مع المهاجم البرازيلي برونو سافيو، قادما من بوليفار البوليفي، في ظل سياسة النادي الأهلي في تدعيم صفوفه استعدادا للموسم الكروي الجديد، والذي يبحث من خلاله عن تحقيق الأهداف المحلية والأفريقية.

ونستعرض أهم المعلومات عن اللاعب البرازيلي من خلال ما قدمه في بعض محطاته بمسيرته الكروية.

اللاعب البرازيلي يبلغ من العُمر 28 عاما، ويجيد اللعب في أكثر من مركز، حيث يُمكنه التواجد في مركز رأس الحربة، وكذلك الجناح الهجومي الأيمن.

تواجد برونو في صفوف أمريكا مينيرو البرازيلي بداية من موسم 2015 وحتى 2018، وخاض مع هذا الفريق 50 مباراة، سجل 8 أهداف.

في 2017، خرج مُعارا إلى صفوف ميراسول البرازيلي، وكويابا البرازيلي، وفي 2019، تواجد في صفوف إسترا الكرواتي، كما تواجد في صفوف أفاي البرازيلي ثم في صفوف نادي جواراني البرازيلي.

وانتقل برونو إلى صفوف بوليفار من بوليفيا، في 1 يناير 2022 بعد تألقه في صفوف جواراني البرازيلي، حيث سجل 15 هدفا وصنع 11 في 70 مباراة خاضها مع هذا الفريق الأمر الذي جعله ينتقل إلى النادي البوليفي.

ومع بوليفار واصل تألقه، حيث سجل 16 هدفا وصنع 4 أي ساهم في 20 هدفا خلال 31 لقاء بمُختلف المسابقات، وكانت المباراة المميزة التي شهدت تألقه مواجهة فريقه ضد بلومينج في الجولة الأولى من الدوري، حيث انتهت المواجهة لصالح بوليفار بسبعة أهداف دون رد وسجل المهاجم البرازيلي ثلاثة أهداف "هاتريك".

مدرب فايز سليماني السابق لـ كورة بلس: جماهير الأهلي سوف تحبه.. وهذه مميزاته

الأهلي يحسم صفقة برونو سافيو مقابل مليون دولار "تقارير"

بالنظر إلى ما قدمه المهاجم البرازيلي في تلك المباراة، وبالعودة إلى أهدافه، تجد أن برونو يملك القدرة على فتح المساحات لزملائه، فخلال كرة الهدف الأول استلم الكرة على حدود منطقة الجزاء بعدما تحرك بشكل مثالي بدون كرة، ثم سدد في الشباك، وفي الهدف الثاني، استلم تمريرة رائعة بعد تحرك مثالي داخل منطقة الجزاء جعله يسجل بسهولة، وفي كرة الهدف الثالث، استلم الكرة بعدما انطلق خلف المدافعين، ثم سدد بقوة في الزاوية البعيدة مسجلا هدفه الثالث في المباراة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق