خطة جديدة من برشلونة لضم برناردو سيلفا

كورة بلس 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - مازال نادي برشلونة الإسباني يرغب في التعاقد مع برناردو سيلفا لاعب وسط مانشستر سيتي الإنجليزي لتدعيم صفوفه خلال الموسم الجاري، في ظل رغبة الفريق الكتالوني في تدعيم خط الوسط الخاص به.

وقالت صحيفة "ميرور" البريطانية إن برشلونة يخطط لمحاولة جديدة في الميركاتو الشتوي لضم برناردو سيلفا من مانشستر سيتي الإنجليزي.

وأشارت الصحيفة إلى أن تلك الخطوة جاءت بعدما رفعت رابطة الليجا سقف الرواتب الخاصة ببرشلونة هذا العام إلى 560 مليون يورو، بعد نجاح النادي الكتالوني في حل أزمته المالية بالصيف الماضي عقب جمعه 800 مليون يورو من خلال بيع أصول رقمية مُختلفة للنادي.

في سياق مُختلف تحدث تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة الحالي عن مواجهة قادش اليوم في الليجا حيث قال: " خصم صلب دفاعيا، وقد صعب علينا الوضع دائما وحقق أمامنا فوزين وتعادلين مؤخرا، سنسعى للانتقام الكروي" 

وأضاف: "تركيزنا منصب على لقاء قادش فقط، نعم أتفهم النشوى بعد الفوز على فيكتوريا بلزن التشيكي بخمسة أهداف مقابل هدف في دوري الأبطال، ولكننا يجب أن نحقق الفوز في الليجا"

تعرف على موقف سيرجي روبيرتو من مواجهة برشلونة وقادش

تشافي: نريد الانتقام من قادش.. وتصريحات جوردي ألبا منطقية

وعن تصريحات جوردي ألبا قال: "أتفهمه لكني أقدر أكثر كونه متحمس وراغب في الانخراط بالفريق ومساعدتنا تصريحاته منطقية فذلك حدث لي شخصيا إنه لاعب محترف وقائد عظيم كما أنه لاعب مهم وسوف يساعدنا كثيرا"

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق