مصر تنظم بطولة العالم للطائرة البارالمبية 2023

كورة بلس 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلنت اللجنة البارلمبية المصرية استضافة بطولة العالم للطائرة البارالمبية "جلوس" في القاهرة.

ووقع الدكتور حسام الدين مصطفى رئيس اللجنة البارالمبية المصرية ورئيس الاتحاد المصري البارالمبي للكرة الطائرة عقد تنظيم مصر لبطولة كأس العالم للكرة الطائرة جلوس للرجال والسيدات خلال الفترة من 12 حتي 18 نوفمبر 2023.

تعد البطولة آخر مرحلة للتأهيل لدورة باريس البارالمبية 2024 ومحطة من محطات إعداد المنتخبين الوطنيين للاشتراك في دورة باريس 2024.

يشارك في البطولة 16 دولة في منافسات الرجال و16 دولة للسيدات.

 شارك فريق الكرة الطائرة جلوس رجال في الدورات البارالمبية منذ إدراج اللعبة في البارالمبياد وحقق رقما قياسيا في مشاركة الفرق الجماعية المصرية، حيث شارك في ثمانية دورات متتالية حقق فيها برونزية دورة أثينا باليونان 2004 ثم برونزية بارالمبياد ريو دي جانيرو بالبرازيل 2016، علما بأن الفريق المصري حاليا يحتل الترتيب العالمي الرابع.

 يتقلد إيهاب حسنين عضو مجلس إدارة اللجنة البارالمبية منصب رئاسة الاتحاد الإفريقي للكرة الطائرة البارالمبية وعضو مجلس إدارة الاتحاد الدولي للعبة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق