تعرف على موعد أول مباراة رسمية للسويسري كولر مع الأهلي

Sport 360 0 تعليق 51 ارسل طباعة تبليغ حذف

تعاقد النادي الأهلي بشكل رسمي مع المدرب السويسري مارسيل كولر، ليتولى مهمة تدريب المارد الأحمر لمدة عامين، خلفاً للبرتغالي ريكاردو سواريش.

أول مباراة لـ كولر مع الأهلي

أوضح النادي الأهلي إن كولر سوف يصل القاهرة، اليوم السبت، بصحبة ثلاث مساعدين هم؛ مدرب ومدرب أحمال ومحلل أداء.

وتولى كولر، الذي يبلغ من العمر “61 عاماً”، تدريب أندية جراسهوبرز وكولن وبوخوم الألماني وبازل كما درّب منتخب النمسا خلال الفترة من عام 2011 وحتى 2017.

ويستهل مارسيل كولر مشواره التدريبي مع النادي الأهلي بمواجهة صعبة في النسخة الجديدة من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022/23.

قصص سبورت 360

سيكون أول تحدٍ للسويسري كولر مع الأهلي أمام الفائز من اتحاد المنستير والجيش الرواندي بدور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث يقام ذهاب وإياب الدور يومي 7و14 من شهر أكتوبر المقبل.

ويراقب النادي الأهلي، مباراتي الذهاب والعودة بين اتحاد المنستير والجيش الرواندي (يومي 10 و18 سبتمبر)، لمعرفة الطرف الفائز الذي سيكون خصماً للمارد الأحمر في دور الـ32 من البطولة الأفريقية.

وكان النادي الأهلي قد قرر إقالة البرتغالي سواريش من تدريب الفريق بعد إنهاء الموسم باحتلال المركز الثالث في ترتيب الدوري الممتاز بالإضافة إلى خسارة لقب كأس مصر أمام الزمالك.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق