الأهلي القطري يضم لاعب باريس سان جيرمان

كورة بلس 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن نادي الأهلي القطري اليوم، السبت، تعاقده رسميا مع اللاعب الموهوب الفرنسي عمر ياساني لاعب باريس سان جيرمان، لتدعيم صفوفه خلال الموسم الجاري.

وقال النادي الأهلي في بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني: "تعاقدت إدارة النادي الأهلي رسميا اليوم الخميس مع اللاعب الموهوب الفرنسي عمر ياساني بعقد قادما من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بعقد يمتد لخمس سنوات.".

وأوضح البيان، أن جاء تعاقد الأهلي مع اللاعب البالغ من العمر 19 سنة وفق رؤية النادي في ضم لاعبين على مستوى عال من الموهبة لمستقبل الفريق القريب والبعيد، ويعتبر اللاعب ذو أصول عربية مغربية من الأم.

وسيلعب ياساني مع النادي الاهلي وفق رؤية الجهاز الفني حيث يعتبر احد اهم اللاعبين الموهوبين في دوري تحت 19 سنة مع فريق العاصمة الفرنسية والذي شارك معه في 23 مباراة سجل فيها 21 هدفا كما شارك اللاعب في دوري أبطال اوروبا لفئة الشباب مع ناديه في خمس مباريات سجل خلالها هدفا واحداً ويعتبر من ابرز هدافي فرنسا في فرق الشباب فضلا عن انه يجيد اللعب في خط الوسط المهاجم ويتميز بالمهارات العالية في التسديد وصناعة الأهداف وتسجيلها.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق