مارسيل كولر.. مدرب الأهلي الجديد ولغز الرقم 7 مع بازل "فيديو"

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تعاقد النادي الأهلي مع السويسري مارسيل كولر، كمدير فني خلفا للبرتغالي ريكاردو سواريش والذي رحل عقب خسارته لبطولة الدوري الممتاز وكذلك كأس مصر للموسم الماضي.

ويبحث الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن بداية جديدة تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، حيث تنتظر الجماهير بداية قوية ومُختلفة عن الموسم المنقضي الذي شهد تراجعا في مستوى وأداء الفريق الأحمر.

مارسيل كولر، خلال مسيرته التدريبية قاد أكثر من فريق أبرزهم بازل السويسري، وخلال مسيرته مع بازل، كان هناك مباراتين أحدهما مميزة والأخرى سيئة بالنسبة للمدرب، والمشترك بينهما الرقم "7".

المواجهة الأولى، كانت تكمن في أكبر هزيمة تلقاها مارسيل كولر مع بازل، عندما خسر من يانج بويز، بسبعة أهداف مقابل هدف، في الجولة السابعة من الدوري السويسري، ورغم إهدار بازل الذي كان يقوده مارسيل كولر أكثر من فرصة في بداية هذا اللقاء، تلقى الفريق ثلاثة أهداف أولى من ركلات ثابتة، فضلا عن طرد لاعب من بازل الأمر الذي جعل فريق مارسيل كولر يُكمل المباراة بعشرة لاعبين، مما زاد النتيجة إلى 7 أهداف.

المواجهة الثانية، تكمن في أكبر فوز حققه مارسيل مع بازل، وكان على إيشالينز السويسري، في كأس سويسرا حيث فاز فريق مارسيل بسبعة أهداف مقابل هدفين، والمثير في الأمر، أن الفوز الأكبر كان يوم 15 سبتمبر 2018، والهزيمة الأكبر ضد يانج بويز كانت يوم 23 سبتمبر 2018.

خطة جديدة من برشلونة لضم برناردو سيلفا

برونو سافيو.. حقائق ومزايا المهاجم البرازيلي الذي اقترب من الأهلي "فيديو"

جدير بالذكر أن مارسيل كولر قاد بازل لحصد لقب كأس سويسرا في موسم 2018 / 2019، وهي البطولة الوحيدة التي حققها مع الفريق السويسري.
 
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق