الرياضية: سيتم إطفاء الأنوار جزئيا في "مرسول بارك" بعد كل هدف لـ النصر

كورة بلس 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت صحيفة "الرياضية" السعودية، اليوم، السبت، عن توصل اجتماع تنسيقي ثلاثي عقد قبل مباراة النصر وضمك في دوري روشن السعودي، إلى الاتفاق على إطفاء جزئي لاضاءة ملعب مرسول بارك في اللحظات الاحتفالية لفريق النصر، بما لا يمنع الرؤية الكاملة للمتابعين عبر التلفزيون.

وكانت أثارت لقطة قطع الأنوار عن ملعب "مرسول بارك"، في الجولة الأولى أمام الوحدة، احتفالا بهدف فينسنت أبو بكر مهاجم "العالمي"، جدلا كبيرا على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث يشير البعض أنها حركة غير قانونية.

وأوضحت الصحيفة السعودية، في تقريرها، إلى ضم الاجتماع التنسيقي بحضور سلمان النمشان ممثلا عن رابطة الدوري السعودي للمحترفين ،و الناقل الرسمي للدوري، وإدارة ملعب مرسول بارك.

وأضافت "الرياضية"، أن مسؤول ملعب مرسول بارك، شدد خلال الاجتماع على أنه لا يوجد قانون يمنع اغلاق الإضاءة، وهو ما يحدث في ملاعب عالمية عديدة، وعليه سيتم إغلاقها بشكل جزئي لحظة احتفالية الفريق النصراوي خلال مشواره في دوري روشن السعودي.

ويأتي الاجتماع قبل مباراة الفريق العاصمي أمام ضمك، السبت على ملعب مرسول بارك، وفي وقت يترقب فيه الجميع الاحتفالية المحتملة للنصر في حال أحرز أحد لاعبيه هدف على غرار ما حدث في مباراة الوحدة ضمن الجولة الأولى، حينما تم إطفاء إضاءة الملعب لحظة تسجيل الكاميروني فينسينت أبوبكر الهدف في شباك الضيوف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق