فيوتشر يفتتح مشواره في الكونفدرالية بتعادل سلبي مع بول جينجا الأوغندي

كورة بلس 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة فيوتشر ضد بول جينجا الأوغندي، والتي أقيمت اليوم في أوغندا، ضمن منافسات ذهاب الدور التمهيدي من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، حيث يشارك فيوتشر لأول مرة في تاريخه بالبطولات القارية بعد موسم واحد فقط من صعوده إلى الدوري الممتاز.

ودفع علي ماهر مدرب فيوتشر بالتشكيل الآتي في بداية المباراة: 

حراسة المرمى: جنش

الدفاع: عمر كمال عبد الواحد، سعد سمير، محمود رزق، جوزيف نجويم

الوسط: كريم نيدفيد، محمد فاروق، غنام محمد، محمد رضا بوبو

الهجوم: أحمد رفعت، أحمد عاطف

أحداث مباراة فيوتشر وبول جينجا الأوغندي

في الشوط الأول كان لفريق فيوتشر فرصة هدف محققة ولكن حارس الفريق الأوغندي تصدى بنجاح، وحاول بول جينجا أن يعتمد على الركلات الرُكنية التي احتُسبت له ولكن دون جدوى في ظل دفاع قوي لفريق فيوتشر.

في الشوط الثاني، ورغم الدفع بمروان محسن بدلا من أحمد عاطف، لم ينجح فيوتشر في التسجيل، وسط دفاع قوي ومتوازن من الفريق الأوغندي، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين.

مارسيل كولر.. مدرب الأهلي الجديد ولغز الرقم 7 مع بازل "فيديو"

برونو سافيو.. حقائق ومزايا المهاجم البرازيلي الذي اقترب من الأهلي "فيديو"

مدرب فايز سليماني السابق لـ كورة بلس: جماهير الأهلي سوف تحبه.. وهذه مميزاته

مواجهة العودة ستقام يوم الأحد الموافق 18 سبتمبر، ويحتاج فيوتشر للفوز في مصر، من أجل التأهل إلى دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية هذا الموسم.
 فريق فيوتشر يبحث عن الظهور المميز في أول مشاركة قارية له، حيث يأمل في مواصلة الانتصارات تحت قيادة مدربه علي ماهر والعمل على التأهل إلى الأدوار البعيدة في منافسات البطولة الأفريقية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق