كيف يخطط الزمالك لصفقاته الجديدة بعد ضم الوردي ونداي؟

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تترقب جماهير نادي الزمالك الإعلان عن المزيد من الصفقات الجديدة لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعدما سبق وتعاقد النادي مع المغربي زكريا الوردي لاعب وسط الرجاء المغربي في صفقة انتقال حر، و السنغالي إبراهيما نداي قادما من زيورخ السويسري.

وأكد مصدر بنادي الزمالك أن النادي يكثف مفاوضاته في الفترة الحالية مع إدارة إنبي لضم محمود جاد حارس مرمى الفريق البترولي، خاصة وأن اللاعب عقد جلسة مع مسؤولي القلعة البيضاء في الأيام الماضية ووقع خلالها على عقود الانتقال للفريق.

ووضع الزمالك عدة بدائل لتدعيم حراسة المرمى، حال عدم التوصل لاتفاق مع إدارة النادي البترولي على المقابل المادي لضم الحارس.

وفي سياق متصل اقترب مسؤولو نادي الزمالك من حسم صفقتي عمر جابر الظهير الأيمن لفريق بيراميدز ونبيل عماد دونجا لاعب الوسط خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأنهى النادي اتفاقه مع الثنائي على كافة التفاصيل الخاصة بانتقالهما للفريق الأبيض ويتبقى فقط حسم الأمور المادية مع إدارة بيراميدز في ظل ترحيب الأخير برحيل الثنائي.

وفي نفس الوقت يكثف مسؤولو نادي الزمالك مفاوضاتهم مع مسؤولي نادي طلائع الجيش لضم مصطفى الزناري مدافع الفريق وعمرو السيسي لاعب الوسط.

وأبدى مسوؤلو الزمالك اهتمامهم بضم أحمد ياسين مدافع البنك الأهلي وناصر منسي مهاجم الفريق تحسبا لتعثر أي صفقة يرغب النادي في ضمها.

ويبحث الزمالك عن مهاجم أجنبي متميز في الفترة الحالية لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق