خطوة من الأهلي تمهد بقاء وليد سليمان في الفريق الأول.. ولكن!

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

أفادت تقارير صحفية، اليوم السبت، بأن إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، تخطط لمنح وليد سليمان نجم فريق “المارد الأحمر” الذي أعلن اعتزاله بنهاية الموسم المنصرم، منصب جديد داخل أروقة النادي.

ووفقاً لما أورده موقع “في الجول” فإن إدارة النادي الأهلي تدرس تواجد وليد سليمان، في الجهاز الفني الجديد رفقة مارسيل كولر.

وأوضح الموقع أن وليد سليمان قد يتواجد كمدير شؤون لاعبين، في ظل رغبة الأهلي في إيجاد دور له في النادي بعد اعتزاله.

ولفت الموقع إلى أنه مازالت تلك الخطوة قيد الدراسة من قبل إدارة الأهلي، وأن المشاورات مازالت مستمرة ويحتاج المسؤولون للحصول على موافقة كولر أولاً، قبل التصديق على القرار.

قصص سبورت 360

وأكد مصدر مقرب من سليمان للموقع أنه حتى الآن، لم يتحدث مع اللاعب أي شخص من الأهلي في أي شيء، مشيراً إلى أنه مع الوقت سيتضح كل شيء.

وكانت إدارة النادي الأهلي قد أعلنت مساء أمس الجمعة، عن التعاقد مع السويسري مارسيل كولر لتدريب الفريق “الأحمر” بعقدٍ لمدة عامين، وذلك خلفاً للبرتغالي ريكاردو سواريش.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق