"إستقبال الأبطال" لبعثة المنتخب المغربي للناشئين بعد العودة من الجزائر بحضور لقجع ووزير الرياضة

البطولة 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

حطت بعثة المنتخب الوطني المغربي لأقل من 17 سنة، التي شاركت في كأس العرب للناشئين، التي احتضنتها الجزائر، في أرض الوطن.

وتم تخصيص "استقبال الأبطال" لأعضاء البعثة في المطار، بحضور شخصيات بارزة، في مقدمتها فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وشكيب بنموسى، وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، وبعض أعضاء المكتب المديري للجامعة.

وأكدت الجامعة عبر بلاغ رسمي، أن وزير الرياضة، شكيب بنموسى، عبر للاعبين عن افتخاره وافتخار جميع المغاربة بالمستوى الذي ظهر به المنتخب الوطني في هذه البطولة العربية، منوها بالروح الرياضية التي تحلت بها جميع العناصر الوطنية رغم الاستفزازات التي تعرضت لها.

ومن جانبه أكد فوزي لقجع، أن المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة مثل كرة القدم المغربية، أحسن تمثيل في كأس العرب، وكان قريبا من الفوز بالميدالية الذهبية لولا الضغوطات التي تعرض لها.

وأشار الجامعة عبر بلاغها دائما، أن "لقجع أوضح أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ستوفر جميع الإمكانيات للنخبة الوطنية لمواصلة تكوينها بشكل احترافي خصوصا أن سنها لا يتعدى 16 سنة".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق