برشلونة ينهي لعنة قادش برباعية في الدوري الإسباني "فيديو"

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - استطاع فريق برشلونة تحقيق الفوز على فريق قادش بأربعة أهداف نظيفة، وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة من عمر الدوري الإسباني.

وتمكن برشلونة بهذا الفوز إنهاء سلسلة سلبية أمام قادش خلال السنوات الماضية، حيث لم يتمكن برشلونة من تحقيق الفوز على قادش في آخر 4 مباريات، وكان آخر فوز لبرشلونة على قادش في عام 2006.

أول محاولة خطيرة كانت في الدقيقة الثانية من عمر المباراة، لفريق قادش بعد تسديدة روبن سوبرينو من داخل منطقة الجزاء، ولكن بيليرن يخرج الكرة بنجاح.

يرد برشلونة بمحاولة خطيرة في الدقيقة العاشرة من عمر المباراة، بعد تسديدة من رافينيا تصطدم بالقائم الأيسر لقادش، ثم ترد لفيران توريس الذي يسدد ولكن بجانب القائم.

بعد مرور نصف ساعة، تبادل الفريقان السيطرة على المباراة، مع محاولات على المرمى، ولكن دون خطورة حقيقية.

وأنهى برشلونة الشوط الأول بتسديدة قوية من فيران توريس من الجهة اليسرى، ولكن هذه التسديدة ذهبت فوق عارضة فريق قادش.

حاول نادي قادش في الدقيقة 53 من عمر المباراة، بعد عرضية وصلت إلى فيدي سان إميليتريو الذي سدد من داخل منطقة الجزاء، ولكن الكرة فوق عارضة تير شتيجن.

واستطاع برشلونة أن يحرز الهدف الأول في الدقيقة 55 من عمر المباراة، بعد تمريرة من رافينيا إلى جافي داخل منطقة الجزاء، ليرسلها عرضية يتصدى لها حارس المرمى، وتصل إلى دي يونج ليحولها في الشباك.

واصل برشلونة ضغطه على فريق قادش، ليسدد بوسكيتس بقوة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 63 من عمر المباراة، ولكنها فوق عارضة قادش.

تمكن برشلونة من إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 65، بعد عرضية من رافينيا، تحدث الفوضى داخل منطقة جزاء قادش، وتصل الكرة إلى البديل ليفاندوفسكي الذي تمكن من إحراز الهدف الثاني.

 

 

توقفت المباراة لأكثر من نصف ساعة منذ الدقيقة 82 وذلك بسبب وجود إصابة لأحد الجماهير في مدرجات الملعب، لتعود بعدها للاستئناف بعد نقل المصاب إلى مستشفى قريبة.

استطاع برشلونة أن يحرز الهدف الثالث في الدقيقة 86 من عمر المباراة، وذلك بعد انطلاق رائعة من ليفاندوفسكي، ويمررها إلى فاتي الذي أحرزها في الشباك الخالية.

تمكن عثمان ديمبلي من إحراز الهدف الرابع لفريق برشلونة بعد مراوغة عدد من المدافعين في الدقيقة الثانية من الوقت بدلًا من الضائع، ليفشل الحارس في التعامل معها وتسكن شباك قادش.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد برشلونة إلى 13 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، بينما توقف رصيد قادش عند 0 من النقاط، حيث فشل في تحقيق أي انتصار أو أي تعادل حتى الآن في الدوري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق