"كورة بلس" يكشف كواليس عودة محمد صبحي للزمالك

كورة بلس 0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر مقرب من محمد صبحي حارس مرمى الزمالك عن كواليس عودة اللاعب لصفوف القلعة البيضاء بعد أيام قليلة من إعلان مسؤولي الأبيض من تفعيل فاركو لبند شراء الحارس.

وأوضح المصدر أن محمد صبحي رفض على توقيع العقود الرسمية لفاركو وأخطر مسؤولي النادي برغبته في الرحيل والعودة للزمالك خاصة بعد صدور قرار بإيقاف القيد للنادي السكندري لفترتي قيد.

وأخطر اللاعب مسؤولي الزمالك بترحيبه بالعودة للفريق وتم حسم الأمور خلال الساعات القليلة الماضية ليعود الحارس للقلعة البيضاء.

وكان نادي الزمالك أعلن عن عودة محمد صبحي حارس مرمى الأبيض المعار لفاركو  لتدعيم حراسة مرمى الفريق الأبيض في الموسم المقبل.

جدير بالذكر أن الزمالك سبق وتعاقد مع المغربي زكريا الوردي لاعب وسط فريق الرجاء المغربي في صفقة انتقال حر، كما تعاقد النادي مع إبراهيما نداي لاعب لوزيرن السويسري .

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره إيليكت سبورت التشادي المقرر لها يوم 18 سبتمبر الجاري في الكاميرون، ضمن منافسات الذهاب لدور  الـ 64 لبطولة دوري أبطال إفريقيا
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق