ليفاندوفسكي يُسجل رقماً قياسياً في الدوري الإسباني

Sport 360 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

واصل المُهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مُهاجم ، بدايته القوية مع فريقه في مُنافسات

وسجل ليفاندوفسكي هدفاً ليُساعد الكتلان في تحقيق فوز كبير على قادش في عقر داره برباعية نظيفة، ليرفع المُهاجم البولندي رصيد أهدافه في الليجا للهدف السادس.

ليفاندوفسكي يصنع التاريخ مع برشلونة

وأصبح ليفاندوفسكي هو أسرع لاعب يصل لهذا الرقم في القرن الحادي والعشرين، حيث احتاج 5 مُباريات فقط للوصول للهدف السادس، ولا يقترب منه سوى أندري سيلفا لاعب إشبيلية السابق الذي سجل 6 أهداف في أول 6 مُباريات له في الليجا.

وبشكلٍ عام فقد لعب ليفاندوفسكي في 6 مُباريات مع برشلونة، بواقع خمس مُباريات في الليجا ومُباراة في دوري أبطال أوروبا، سجل فيهم 9 أهداف، وصنع هدفين.

قصص سبورت 360

وكان ليفاندوفسكي قد وصل لرقمٍ قياسي آخر الاسبوع الماضي في دوري أبطال أوروبا بعد تسجيله ثلاثة أهداف “هاتريك” في مرمى فيكتوريا بلزن.

حيث أصبح أول لاعب في تاريخ دوري أبطال أوروبا يُسجل ثلاثية “هاتريك” مع 3 أندية مُختلفة وهي بوروسيا دورتموند وبايرن ميونخ وبرشلونة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق