النصر يستعيد انتصاراته بفوز صعب على ضمك في الدوري السعودي

Sport 360 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

استعاد فريق النصر نغمة الانتصارات بفوز صعب على ضيفه ضمك، بثنائية مقابل هدف في المباراة التي انتهت منذ قليل، ضمن منافسات بطولة دوري روشن السعودي.

والتقى فريق النصر بقيادة المدير الفني الفرنسي رودي جارسيا مع نظيره ضمك، على ملعب “مرسول بارك” في إطار الجولة الثالثة من الدوري السعودي.

وبدأت أحداث الشوط الأول، بتبادل الكرة بين أقدام لاعبي الفريقيم في منتصف الملعب، وأرسل عبدالرحمن غريب عرضية من الجانب الأيسر قابلها فينسينت أبو بكر برأسية قوية تمر خطيرة بجوار القائم الأيمن لمرمى ضمك.

وألغى حكم المباراة هدف مبكر لفريق النصر، في الدقيقة السادسة، بداعي وجود فينسينت أبو بكر في موقف تسلل.

قصص سبورت 360

وأطلق منصور حمزي تسديدة أرضية خطيرة من على حدود منطقة الجزاء لصالح ضمك، مرت خطيرة بجوار القائم الأيمن لمرمى الحارس أوسبينا، في الدقيقة 18.

وتألق أوسبينا وأبعد تسديدة قوية من منصور حمزي، في الدقيقة 25 ومنع ضمك من تسجيل الهدف الأول.

وفي الدقيقة 38، تقدم فريق النصر على ضمك بهدف أول، عن طريق سامي النجعي بعد مراوغة لأكثر من لاعب، قبل أن يصل إلى منطقة الجزاء ويسدد من زاوية ضيقة للغاية في الشباك.

وكان فريق ضمك قريباً من تسجيل هدف التعادل مع النصر، في الدقيقة 40.

وفي الشوط الثاني، تعملق أوسبينا وتصدى لرأسية من فاروق الشافعي، وأبعدها ببراعة شديدة من على خط المرمى في الدقيقة 56.

وأضاف لاعبو فريق النصر الهدف الثاني في مرمى ضمك، بعد عرضية رائعة من الجانب الأيسر عن طريق كونان، قابلها أندرسون تاليسكا برأسية قوية في الشباك في الدقيقة 60.

وفي الدقيقة 82، قلص فريق ضمك الفارق مع النصر، بهدف أول، بعد تمريرة بينية من هلال عربي سوداني، استلم دوراتي وسدد ارضية قوية على يمين أوسبينا في الشباك.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق