كأس السوبر الأفريقي/ نهضة بركان ينهي الشوط الأول متقدما على الوداد بهدف الشرقي البحري

البطولة 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

أنهى نهضة بركان الشوط الأول من كأس السوبر الأفريقي، متقدما بهدف نظيف على الوداد الرياضي، في المباراة التي تجمع الطرفين على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

ودخل الوداد الرياضي بالتشكيل التالي: التكناوتي - أبو الفتح - زولا - عطية الله - العملود - جبران - الداودي - الحسوني - أوك - صامبو - أحداد

واعتمد نهضة بركان على الأسماء الآتية: حمياني، دايو، كامارا، البحري، شادراك، الركراكي، البحيري، المودن، الموساوي، الهيلالي، باعدي

وعرفت بداية المباراة محاولة من الطرفين للسيطرة على الكرة، واندفاعا بدنيا بين اللاعبين، قبل أن يخلق الشرقي البحري أول فرصة في المواجهة، من ضربة رأسية مرت بجانب القائم الأيسر.

واستفاقت الماكينة الهجومية الودادية بعد مرور ربع ساعة الأولى عبر بعض الفرص التي اكتست طابع الاحتشام، خاصة من المهاجم بولي صامبو الذي سدد كرة ارتطمت بالدفاع البركاني.

وظهرت أبرز فرص التسجيل في الشوط الأول في حدود الدقيقة الـ23، من كرة عرضية للبحيري، وجدت في طريقها رأسية "قوية" من الشرقي البحري، تصدى لها رضا التكناوتي.

وكانت الثالثة ثابتة للشرقي البحري في الدقيقة الـ32، حين تسلم عرضية على المقاس من حمزة الموساوي، تمكن من وضعها برأسه في الشباك مستغلا فراغا دفاعيا في الخط الخلفي للوداد الرياضي.

وتعملق الحارس حمزة حمياني في الذود عن مرماه خلال الدقيقة الـ37، بعد تمريرة من بولي صوب يحيى جبران الذي انفرد بالمرمى، غير أنه وجد تألقا من حامي عرين نهضة بركان الذي تصدى للكرة بوجهه.

وتواصل بحث الوداد عن هدف التعادل وكان قريبا من ذلك عبر تسديدة حرة من يحيى جبران، تصدى لها الحارس حمياني، لينتهي الشوط الأول بتقدم النهضة بهدف نظيف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق