فوز برشلونة على قادش فوق طاولة الأرقام

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

– اعتلى صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، بشكل مؤقت، مستفيداً من فوزه الساحق على مضيفه قادش، برباعية دون رد، مساء السبت، برسم مباريات الجولة الخامسة من المسابقة.

ونجح بذلك في تحقيق الفوز الأول على قادش في الليجا منذ أبريل 2006، حين انتصر الفريق الكتالوني في الكامب نو بهدف دون رد، لينهي البلوجرانا سلسلة أربعة مباريات بدون انتصار في كل المسابقات، بعدما خسر مرتين وتعادل في مثليهما ضد قادش.

برشلونة يعشق الفوز خارج الديار

وبانتصار اليوم، يصبح ضيفاً ثقيلاً بما تحمله الكلمة من معنى مع تشافي هيرنانديز، حيث فاز الفريق في 9 من آخر 10 مباريات خاضها خارج الديار في الليجا، دون أن يتذوق طعم الخسارة، علماً بأن المباراة المتبقية انتهت على وقع التعادل.

وأضحى البارسا أكثر فريق فاز وسجل أهداف في مرمى قادش بتاريخ الليجا، بواقع 20 انتصاراً في المجمل، مع تسجيل 63 هدفاً.

قصص سبورت 360

بداية مثالية ومفارقة لدي يونج

وبنتيجة اليوم، يحافظ البارسا على سجله بدون هزيمة في الموسم الحالي بالليجا، بالفوز في أربعة مباريات والتعادل في واحدة من أول 5 جولات، مع استقبال هدفاً يتيماً، وهو شيء لم يحدث في آخر 36 عاماً باستثناء موسم 2014 – 2015 حين حقق الفريق أفضل بداية في تاريخ المسابقة في أول ثمانية جولات.

ووقع لاعب الوسط الهولندي فرينكي دي يونج على هدف برشلونة الأولى في مرمى قادش، ليدون بذلك هدفه رقم 9 في الليجا مع البلوجرانا، والمثير في الأمر أن 7 من أهدافه جاءت في مباريات خارج الديار.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق