الجونة يضم مي مجدي بعد رحيلها من الأميرية

كورة بلس 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - ظهرت مي مجدي لاعبة فريق الأميرية أحد أندية الدوري الممتاز للكرة النسائية، ومنتخب مصر للسيدات تحت عشرون عامًا، تحت قيادة عبد الفتاح عباس، خلال الأيام القليلة الماضية في مران فريق الجونة، تمهيدًا للإنتقال إلى الفريق الساحلي.

وعلم "Kora Plus" من مصادرة الخاصة، : "أن فريق الاميرية أستعنى عن خدمات اللاعبة عقب أنتهاء الموسم الكروي الماضي، وباتت اللاعبة حر مما يعني أن انتقالها للجونة، لن يكبد خزينة الفريق الساحلي أي أموال للتعاقد معها".

وكانت مى مجدي إنتقلت إلى مركز شباب الأميرية، منذ 3 أعوام قادمة من صفوف فريق وادي دجلة، ونجحت مع الأول في الوصول إلى نهائي كأس مصر، ثم خسارة اللقب على يد الجونة في نهائي البطولة.

ويأمل فريق الجونة في تعويض رحيل ثنائي الفريق عن صفوفة، منة طارق ومهيرة علي في جلب وأبرام، عدد كبير من الصفقات لحل أزمة العقم التهديفي، وعجز اللاعبات التى يلعن في هذا المركز.




 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق