نهضة بركان بطلًا لكأس السوبر الإفريقي بعد الفوز على الوداد بهدفين

كورة بلس 0 تعليق 20 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - نجح فريق نهضة بركان في تتويج ببطولة كأس السوبر الإفريقي بعد الفوز على الوداد البيضاوي بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

سجل أولًا لنادي نهضة بركان الشرقي البحري  في الدقيقة 32 من رأسية قوية فيما سجل الهدف الثاني للفريق البرتغالي سفيان المودن من ركلة جزاء في الدقيقة 69.

في معظم أحداث المباراة كان نهضة بركان أفضل بحيث نفذ الشرقي البحري رأسية قوية في الدقيقة 10 لكن جاءت بالقرب من مرمى الوداد، وفي الدقيقة 23 سدد نفس اللاعب تصويبة قوية لكن حارس الوداد تصدى.

وفي الدقيقة 32 سجل الشرقي البحري الهدف الأول من رأسية متقنة سكنت شباك الحارس، مرمى رضا التكناوتي، وفي الدقيقة 36 يحيى جبران سدد الكرة من داخل المنطقة الجزاء لكن حمزة حمياني يتألق ويتصدى.

وفي الشوط الثاني كان الوداد أفضل قليلًا وشكل الخطورة على نهضة بركان، لكن على عكس اتجاه المباراة فأن سفيان المودن سجل الهدف الثاني لنهضة بركان من ركلة جزاء، والدقيقة 76.. الحكم مصطفى غربال يقرر احتساب ركلة جزاء للوداد ثم يلغيها بعد العودة لتقنية حكم الفيديو وفي الدقيقة 88.. الحكم يقرر عدم احتساب ركلة جزاء لنهضة بركان بعد العودة للـ VAR، ليعلن الحكم نهاية المباراة وتتويج نهضة بركان.


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق