النجعي: هدفي في مرمى ضمك اعتذار لجماهير النصر

Sport 360 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعرب سامي النجعي نجم وسط فريق النصر، عن سعادته بتحقيق الفوز على ضمك بثنائية مقابل هدف مساء السبت، ضمن منافسات بطولة دوري روشن السعودي.

وتحدث النجعي في تصريحات تلفزيونية بعد نهاية المباراة قائلاً: “أبارك لجماهيرنا، حققنا 3 نقاط مهمة، وبالنسبة إلى خطأي في هدف مباراة التعاون الماضية، أنا لاعب محترف ومعرض للخطأ، ولكن اللاعب الذي يرغب في السير بالطريق الصحيح يتعلم من أخطائه”.

وأضاف: “وددت الاعتذر لجماهير النصر على خطأ الهدف في مباراة التعاون بهدفي اليوم، ونجوم الفريق ساعدوني على تجاوز شعوري بالخطأ وأشكرهم جميعاً”.

وتابع: “خبرة لاعبي النصر والمدرب ساعدتني على تجاوز الضعوطات بعد الخطأ، وأود أن أشكرهم جميعاً على الثقة التي منحوها لي ويعطيهم العافية”.

قصص سبورت 360

والتقى فريق النصر بقيادة المدير الفني الفرنسي رودي جارسيا مع ضيفه ضمك، على ملعب “مرسول بارك” في إطار الجولة الثالثة من الدوري السعودي.

وتقدم فريق النصر بالهدف الأول على ضمك عن طريق سامي النجعي في الدقيقة 37 وأضاف أندرسون تاليسكا الهدف الثاني في الدقيقة 60.. .

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق