الزمالك يفوز على سبورتنج 37-35 في أولى مباريات كأس سوبر اليد

كورة بلس 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - فاز الزمالك على سبورتنج بنتيجة 37-35 في أولى لقاءات الفريقين بكأس السوبر المصري لكرة اليد، بعد مباراة ماراثونية بين الفريقين امتدت لشوطين إضافيين بعد التعادل في الوقت الأصلي للمباراة بنتيجة 29-29.

بدأ اللقاء بداية قوية من كلا الفريقين، فرض سبورتنج أسلوبه على مجريات الشوط الأول وتقدم في معظم فترات الشوط بفارق هدفين، وسط تألق من حارس مرمى سبورتنج هادي رفعت، لينتهي الشوط الأول بتقدم سبورتنج 15-13.

مع بداية الشوط الثاني استعاد الزمالك توازنه وقلص الفارق إلى هدف ثم التعادل وبعد ذلك تقدم في النتيجة 26-24، وواصل تقدمه حتى اللحظات الأخيرة، قبل أن يدرك سبورتنج التعادل في الثانية الأخيرة لينتهي الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل 29-29، ليلجأ الفريقان إلى شوطين إضافيين مدة كل شوط 5 دقائق طبقا للائحة البطولة.

وتنص لائحة البطولة على ضرورة انتهاء المباراة بتحديد فريق فائز، وفي حالة التعادل في الوقت الأصلي يلجأ الفريقان إلى شوطين إضافيين مدة كل شوط 5 دقائق، وإذا استمر التعادل يلجأ الفريقان إلى شوطين إضافيين آخرين مدة كل شوط 5 دقائق، وإذا استمر التعادل يحتكم الفريقان إلى رميات 7 أمتار من علامة الجزاء، لكل فريق 5 رميات لتحديد الفائز، ويحصل الفائز على 3 نقاط ويحصل الخاسر على نقطة واحدة.

ولعب الفريقان شوطين إضافيين، انتهى الشوط الإضافي الأول بتقدم الزمالك بنتيجة 34-31، وواصل الزمالك تقدمه في الشوط الإضافي الثاني لينتهي المباراة لصالحه بنتيجة 37-35، ليحصل الزمالك على 3 نقاط وسبورتنج على نقطة واحدة.

ومن المقرر أن يلتقي سبورتنج مع الأهلي في التاسعة من مساء غد الأحد في المباراة الثانية من كأس السوبر، وتختتم مباريات السوبر بمواجهة الأهلي والزمالك في التاسعة من مساء بعد غد الإثنين.


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق