ماذا قال بيولي عن انتصار ميلان أمام سامبدوريا؟

Sport 360 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

عبر ستيفانو بيولي، مُدرب فريق ، عن سعادته بفوز فريقه الصعب على سامبدوريا بهدفين لهدفٍ، وذلك في إطار مُنافسات .

وكان التهديف في المُباراة التي استضافها ملعب لويجي فيرايس قد بدأ عن طريق جونيور ميسياس، قبل أن يتعادل فيليب جوريتشيتش لأصحاب الأرض، وسجل أوليفه جيرو هدف فوز الضيوف من ركلة جزاء.

بيولي: كان بمقدورنا تسجيل مزيد من الأهداف أمام سامبدوريا

وقال بيولي، في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”لقد قدمنا أداءً جيداً في الشوط الأول، وكان بمقدورنا تسجيل المزيد من الأهداف، ولكن الانتصار جاء بعد عناء”.

وأشار مُدرب ميلان للمجهود المُضاعف الذي قدمه فريقه بعد طرد رافاييل لياو قائلاً :”اللاعبون لعبوا بكدٍ في كل كرة، يوفنتوس ولاتسيو عانيا هُنا، لذا لم يكن اللقاء سهلاً”.

قصص سبورت 360

وتابع :”لقد قُلنا لأنفسنا أننا نُريد ارتكاب عدد أقل من الأخطاء الفنية، وأعتقد أننا قُمنا بذلك اليوم، لذلك نحن على الطريق الصحيح”.

وتطرق بيولي للتحدث عن غياب لياو عن تشكيلة ميلان المُباراة المُقبلة ضد نابولي في الدوري الإيطالي، حيث قال :”الفريقان يفتقدان لكثير من اللاعبين، ولكننا نفتقد لياو وأنتي ريبيتش”.

وتابع :”لقد لعبنا لمدة 50 دقيقة بعشرة لاعبين، ونحن نعلم أن هُناك مُباراة كبيرة قادمة في دوري أبطال أوروبا، لذلك نحن سنُركز على تلك المُواجهة أولاً ثم سنرى اللقاء ضد نابولي”، وأكمل بيولي قائلاً :”لياو لاعب حاسم في تحركاتنا الهجومية، ولكننا نملك بدائل اخرى”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق