موقف محترف يد الزمالك من المشاركة أمام الأهلي في السوبر المحلي

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - مازال مسؤولي نادي الزمالك، يسعوا لحل أزمة الفريق الأول لكرة اليد، لقيد اللاعب المحترف جيمس باركر، والذي لم ياشرك مع الزمالك في أولى مباريات بطولة السوبر المحلي لكرة اليد، أمام سبورتنج.

وكان الزمالك قد حسم مواجهته أمس أمام نادي سبورتنج السكندري، في أولى مباريات كأس السوبر المحلي، بعد أن فاز بنتيجة 37-36.

وأكد مصدر في تصريحات خاصة لـ kora plus، أن اللاعب الأرجنتيني مازال موقفه غامض من المشاركة أمام النادي الأهلي غداً الإثنين في المباراة الأخيرة ببطولة السوبر المحلي لليد.

وأوضح أن اللاعب لم تصل بطاقته الدولية إلى الآن، ولن يتم قيده سوى في حالة وصول البطاقة الدولية للاعب من أجل السماح له للمشاركة في مباراة الأهلي والزمالك، غداً في السوبر المحلي لليد.

أقرأ ايضًا.. صفقات الأهلي الجديدة.. كل ما تريد معرفته عن مايكل فاكوادي نجم كرة السلة

ومن المقرر أن يلتقي سبورتنج مع الأهلي في التاسعة من مساء اليوم الأحد في المباراة الثانية من كأس السوبر، وتختتم مباريات السوبر بمواجهة الأهلي والزمالك في التاسعة من مساء بعد غد الإثنين.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق