كهربا يظهر في مران الأهلي بقيادة مارسيل كولر "صورة"

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم تواجد محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق والذي تعرض للإيقاف في وقت سابق من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لحين دفع الغرامة الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك.

وتواجد كهربا في مران الأهلي اليوم، الأحد، في التدريب الأول تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، والذي جاء خلفا للبرتغالي ريكاردو سواريش الذي رحل بسبب سوء النتائج.

في سياق متصل، عاد البلجيكي ميشيل يانكون مدرب حراس مرمى النادي الأهلي، للجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مرة أخرى، بعد فترته الأخيرة التي قضاها في قطاع الناشئين بالنادي.

وكان يانكون رحل عن تدريب حراس الأهلي في الفترة الماضية، عقب رحيل الجهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيماني، حيث كان المدير الفني السابق ريكاردو سواريش، انتدب مدرب حراس معه.

وظهر يانكون في مران الأهلي اليوم الأحد، والذي يقوده لأول مرة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني الجديد للفريق الأحمر.

طالع أيضًا: ميركاتو بلس.. مراكز يجيد التواجد بها برونو سافيو لاعب الأهلي الجديد فيديو"

وداع مؤثر من لاعبي وجماهير بوليفار لبرونو سافيو قبل انتقاله للأهلي "صور وفيديو"

رئيس نادي بوليفار: 1.5 مليون دولار قيمة انتقال سافيو إلى الأهلي

 وقاد يانكون فقرة تدريبات حراس مرمى الأهلي، في المران الذي أقيم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، اليوم الأحد.

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق