رقم مبهر لثنائي ريال مدريد في عدد المراوغات ضد مايوركا

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

– واصل الثنائي البرازيلي في ريال مدريد المتمثل برودريجو وفينيسيوس جونيور تألقهما الملفت في الموسم الحالي، وذلك بعد أن قادا الفريق لتحقيق انتصار ساحق على مايوركا برباعية مقابل هدف يتيم، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني.

وتمكن فينيسيوس جونيور من تسجيل هدف ريال مدريد الثاني في المباراة، بعد صناعة مميزة من زميله ومواطنه رودريجيو، ثم سجّل الأخير الهدف الثالث بنفسه، بعد أن راوغ لاعبين بطريقة بارعة داخل منطقة الجزاء.

ثنائي ريال مدريد يكمل 15 مراوغة أمام مايوركا

ولم يكتفي فينيسيوس جونيور ورودريجو بتسجيل الأهداف فقط، بل أظهرا حلول فردية في العديد من اللقطات، ونجح كلاهما في القيام بـ15 مراوغة ناجحة، وهذا أكثر بمراوغة واحدة مما قام به جميع اللاعبين على أرضية الميدان من جانب الفريقين.

وأكمل فينيسيوس جونيور 8 مراوغات ناجحة خلال اللقاء، بينما تمكن رودريجو من القيام بـ7 مراوغات، وهذا الرقم يفسّر سبب تفوق ريال مدريد في المباراة بنتيجة عريضة.

قصص سبورت 360

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق