ليكيب: مالك تشيلسي رفض تعيين خليلوزيتش مدربا للفريق

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية عن سبب عدم تولي البوسني وحيد خليلوزيتش المهمة الفنية لفريق تشيلسي الإنجليزي خلفا لتوماس توخيل، والذي رحل عن البلوز بسبب تراجع النتائج خاصة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

قالت الصحيفة الفرنسية إن تود بويلي مالك تشيلسي وافق بالفعل على مقابلة ممثل خليلوزيتش، والاستماع إلى شروطه ومشروعه ولكن في النهاية بويلي أراد تعيين مدير فني إنجليزي، واتخذ قراره بتعيين جراهام بوتر مديرا فنيا للفريق خلفا لتوماس توخيل.

ورحل خليلوزيتش عن تدريب المنتخب المغربي قبل منافسات كأس العالم 2022، حيث استقر الاتحاد المغربي لكرة القدم على تعيين وليد الركراكي مدرب الوداد المغربي السابق خلفا له.

طالع أيضًا: ميركاتو بلس.. مراكز يجيد التواجد بها برونو سافيو لاعب الأهلي الجديد فيديو"

وداع مؤثر من لاعبي وجماهير بوليفار لبرونو سافيو قبل انتقاله للأهلي "صور وفيديو"

رئيس نادي بوليفار: 1.5 مليون دولار قيمة انتقال سافيو إلى الأهلي

وكانت بعض التقارير أشارت إلى أن الأهلي كان قريبا من التعاقد مع وحيد خليلوزيتش قبل أن يتم التعاقد مع السويسري مارسيل كولر كمدير فني خلفا للبرتغالي ريكاردو سواريش.

ويبحث فريق تشيلسي الإنجليزي عن الظهور بشكل مميز خلال منافسات الدوري في الفترة المقبلة تحت قيادة المدرب الجديد، والذي تولى المهمة الفنية خلفا لتوماس توخيل.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق