محمد كمال: منتخب مصر للسيدات يسير على استراتيجية جديدة لتجهيز اللاعبات

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد محمد كمال المدير الفني لمنتخب مصر لكرة القدم للسيدات، أن هناك استراتيجية يتم على أساسها تجهيز المنتخب، مشددًا على أنه سيتم تكثيف المحاضرات الفنية والتكتيكية للاعبات من قبل الجهاز الفني.

وشدد محمد كمال، على أن الجهاز الفني يعمل على زيادة معدل استجابة اللاعبات لفكر الجهاز، خاصة وأن التجمع سيكون مرة واحدة فقط أسبوعيًا خلال المعسكر المفتوح المقبل.

وقد تقرر انطلاق المرحلة الثانية من برنامج الإعداد لمنتخب السيدات، يوم السبت المقبل، ضمن خطة تجهيز اللاعبات للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية المقبلة.

كما اتفق المدير الفنى للمنتخب، مع جهازه المعاون على ضم لاعبات فريق وادي دجلة بداية من المعسكر المقبل، للوقوف على الحالتين الفنية والبدنية لهن قبل انطلاق الموسم الجديد، وأيضا للوصول إلى معدل مناسب من الانسجام بين جميع اللاعبات خاصة في ظل عملية الإحلال والتجديد، التي يمر بها المنتخب حاليًا.

ويعمل الجهاز الفني لمنتخب مصر حاليًا على التنقيب عن لاعبات يحملن الجنسيات المصرية في الدوريات الأوروبية الكبيرة، من أجل ضمهن للمنتخب والاستفادة منهن بالشكل الأمثل في رحلة تطوير الكرة النسائية.

ويخاطب اتحاد الكرة المصري خلال الفترة الحالية عدد من المنتخبات العربية والإفريقية من أجل خوض وديات قوية للمنتخب في خطوة لتحسين التصنيف العالمي للمنتخب وسط منتخبات العالم بالكرة النسائية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق