بقيادة تاليسكا وكورنادو.. تعرف على تشكيلة الجولة الثالثة من الدوري السعودي

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت التشكيلة المثالية للجولة الثالثة من مسابقة دوري روشن السعودي، تواجد البرازيليين أندرسون تاليسكا وإيجور كورنادو ثنائي فريقي النصر والاتحاد.

ويتقاسم الشباب والهلال صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 9 نقاط لكلٍ منهما، ويتواجد الاتحاد ثم التعاون في المركزين الثالث والرابع بـ7 نقاط لكل فريق، وذلك بعد انتهاء منافسات الجولة الثالثة من المسابقة.

وانتصر الهلال على الفتح بهدف نظيف في افتتاح مباريات الجولة الثالثة، واكتسح الشباب نظيره الطائي برباعية نظيفة، وتغلب الاتحاد على الرائد بهدف مقابل لا شيء.

وعاد النصر لسكة الانتصارات على حساب ضمك بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي شهد عودة أندرسون تاليسكا من الإيقاف وتسجيله الهدف الثاني لفريقه.

واستعرض موقع “سوفا سكور” المتخصص في الإحصائيات الرياضية، تشكيلة الجولة الثالثة بعد انتهاء مبارياتها، يوم أمس السبت، وقد شهدت التشكيلة تواجد أحمد حجازي وإيجور كورنادو ثنائي الاتحاد، وحسان تمبكتي وكريستيان جوانكا من الشباب، وجيسلان كونان وأندرسون تاليسكا نجمي النصر.

قصص سبورت 360

تشكيلة الجولة الثالثة من الدوري السعودي:

منير محمدي

جيسلان كونان، أحمد حجازي، حسان تمبكتي، نور الرشيدي

فيصل فجر، إيجور كورنادو، كريستيان جوانكا

فيتينيو، برونو دوارتي، أندرسون تاليسكا

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق