منتخب ناشئي الطائرة يخسر من نيجيريا ويحصد فضية بطولة إفريقيا

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حقق المنتخب الوطني للكرة الطائرة شباب تحت 19 عاما الميدالية الفضية لكأس الأمم الإفريقية للكرة الطائرة للناشئين المقامة بمدينة الجديدة المغربية، بعد الخسارة أمام نيجيريا 3/0 في المباراة النهائية.

وكانت الكاميرون حققت المركز الثالث بعد الفوز على تونس التي حصدت المركز الرابع.

ضمن منتخب مصر لناشئي الكرة الطائرة تحت 19 عاما التأهل لبطولة العالم بعد الفوز على تونس 3/0 في الدور قبل النهائي من البطولة.

وقبلها تمكن منتخب مصر لناشئي الكرة الطائرة من التأهل لنصف نهائي بطولة إفريقيا للكرة الطائرة للناشئين بالمغرب ، بفوزه على السودان بثلاثة أشواط نظيفة في منافسات ربع النهائي.

فيما كان منتخب نيجيريا قد تغلب على الكاميرون 3/1 في نصف النهائي ليتأهل للنهائي.

يذكر أن منتخب شباب الطائرة قد نجح في التتويج ببطولة إفريقيا للشباب تحت 21 عامًا، والتي احتضنتها تونس خلال الفترة الأخيرة وذلك على حساب المنتخب التونسي بنتيجة 3 - 1.

وجاءت نتيجة الأشواط: 25/17 و 25/22 و 21/25 و 25/23.

كما فاز منتخب مصر لشابات الكرة الطائرة على تونس 3/1 في نهائي بطولة إفريقيا ليتوج بلقب البطولة الإفريقية لكرة الطائرة للشابات تحت 21 سنة التي استضافتها تونس.

و توج منتخب مصر لناشئات الكرة الطائرة تحت 19 سنة ببطولة إفريقيا بنيجيريا بعد الفوز علي الكاميرون 3/1 في المباراة النهائية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق