ديانج يصل خلال ساعات لتدريبات الأهلي والاستقرار على مترجم كولر

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - ينتظر النادي الأهلي وصول النجم المالي أليو ديانج، إلى القاهرة وذلك خلال الساعات القليلة القادمة للانضمام لتدريبات الفريق بعد حصوله على إجازة الفترة الماضية.

ويذكر أن الجهاز الفني السابق للنادي الأهلي برئاسة البرتغالي ريكاردو سواريش قد قرر منح لاعب الوسط المالي راحة سلبية حتى نهاية الموسم الماضي مثل باقي اللاعبين الأساسيين.

وكان الأهلي في نهاية الموسم قد منح راحة سلبية لكلًا من محمد شريف وعمرو السولية ومحمد أفشة وحسين الشحات ومحمد الشناوي وعلي معلول بعد التعادل مع نادي فاركو.

 ويذكر أن الراحة التي حصل عليها اللاعبين من أجل استعادة لياقتهم البدنية بشكل كامل وعدم المشاركة من التدريبات الجماعية ويعود بعدها اللاعبين بشكل طبيعي.

وعلم "Kora Plus" أن الجهاز الفني للأهلي قد استقر على اختيار هشام إسماعيل كمترجم جديد للمدير الفني مرسيل كولر، والذي يجيد اللغة الألمانية اللغة الرئيسية لمدرب الأهلي الجديد.

ويذكر أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني الجديد لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، قد وصل أمس اليوم إلى مقر النادي بالجزيرة، لبدء مهمة قيادة الفريق خلفًا للبرتغالي ريكاردو سواريش، الذي تم إقالته بعد نهاية موسم الدوري.

وقد كتب مارسيل كولر، رسالة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "شكرا على الاستقبال الحافل، سعيد بتمثيل أعظم نادي في إفريقيا والشرق الأوسط".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق