مواجهة ساخنة بين الزمالك والأهلي لحسم كأس سوبر اليد

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تختتم اليوم الإثنين، منافسات كأس السوبر المصري لكرة اليد حيث يلتقي الزمالك مع الأهلي في تمام التاسعة مساء على صالة د. حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر، و يتوج الفائز بلقب السوبر المصري.

وكان فريق كرة اليد بالنادي الأهلي قد حقق فوزًا مثيرًا على سبورتنج بنتيجة 21/20 في كأس سوبر كرة اليد وهي المباراة التي أقيمت على صالة الدكتور حسن مصطفى.

كما حقق الزمالك الفوز في أولى مبارياته في مباريات السوبر المصري على سبورتينج بنتيجة 37/35 بعد التعادل في الوقت الأصلي واللجوء لوقت إضافي.

وانطلق أول أمس السبت، الموسم الجديد لكرة اليد ببطولة كأس السوبر المصري والتي تقام على مدار 3 أيام متتالية السبت والأحد والإثنين بصالة حسن مصطفى في 6 أكتوبر، حيث يشارك في البطولة الزمالك والأهلي وسبورتنج.

الجدير بالذكر، أن النادي نادي الزمالك هو بطل دوري المحترفين لكرة اليد وبطولة سوبر المحترفين، ونادي سوبرتنج هو حامل لقب كأس مصر لكرة اليد للموسم الماضي.

وفيما يلي ترتيب الفرق قبل مباراة  اليوم:

الزمالك في المركز الأول برصيد 3 نقاط.

الأهلي في المركز الثاني برصيد 3 نقاط.

سبورتنج ثالثا برصيد 2 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق