برشلونة يعرض 4 لاعبين للبيع في الميركاتو الشتوي

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكدت تقارير صحفية كتالونية على أن برشلونة يستعد للتخلص من بعض اللاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، وهناك 4 لاعبين على وجه الخصوص يدور الحديث حول رحيلهم.

ونجح برشلونة بالتعاقد مع 7 لاعبين في الميركاتو الصيفي، كما تمكن أيضاً من تسجيلهم جميعاً، وهذا بفضل الرافعات الاقتصادية التي تم تفعيلها، والتي أدخلت على خزائن البرسا ما يقارب 800 مليون يورو، ذهب معظمها لسداد الديون المترتبة على النادي.

وارتفع سقف رواتب برشلونة إلى 640 مليون يورو في السنة الواحدة، بعد أن كان يبلغ 140 مليون يورو فقط، لكن خافيير تيباس رئيس رابطة الليجا حذّر من أن سقف رواتب البلوجرانا سينخفض مجدداً في العام القادم، لأنه لن يكون هناك روافع اقتصادية، بالإضافة إلى أن إيرادات النادي ستنخفض قليلاً بعد أن تم بيع جزء من أصول النادي في الصيف.

برشلونة يحدد 4 ضحايا في الميركاتو القادم

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن إدارة برشلونة تريد استكمال العمل الذي لم تنجزه بشكل كامل في الصيف الماضي، وهو تخفيض ملحوظ في فاتورة أجور اللاعبين، لكي يتم تجنب أي مخالفة لقوانين اللعب المالي النظيف العام القادم.

قصص سبورت 360

ورغم أن برشلونة تخلّص من عدة لاعبين في الصيف، لكن فاتورة الأجور لم تنخفض بالقدر الكافي، لأن اللاعبين أصحاب الرواتب المرتفعة رفضوا تخفيض رواتبهم في نهاية المطاف.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن برشلونة سيعود لفكرة بيع فرينكي دي يونج في ميركاتو الشتاء، وذلك للتخلص من راتبه المرتفع جداً هذا الموسم، لاسيما وأنه لا يعد لاعباً أساسياً في تشكيلة المدرب تشافي هيرنانديز.

وأضاف التقرير أن النادي سيحاول أيضاً التخلص من جوردي ألبا وجيرارد بيكيه اللذان خرجا بشكل كامل من حسابات تشافي هيرنانديز، بالإضافة إلى ممفيس ديباي الذي لم يعد له مكان في خط الهجوم، سواء كأساسي أو بديل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق