الأهلي يضع شرطا صارما لإتمام صفقة سافيو

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – وضع مسئولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، شرطا صارما من أجل إتمام صفقة البرازيلي برونو سافيو، لاعب بوليفار البوليفي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الأهلي ينتظر اجتياز سافيو الفحص الطبي

وبحسب ما ذكره الإعلامي “أحمد شوبير” في برنامجه الإذاعي اليوم، فإن إدارة النادي الأهلي، لن تكمل صفقة البرازيلي  برونو سافيو إلا بعد اجتياز اللاعب الفحص الطبي الشامل والتأكد من عدم وجود أي إصابات مزمنة.

وكان نادي بوليفار البوليفي، أعلن في اليومين الماضيين، عن انتقال لاعبه البرازيلي برونو سافيو إلى صفوف النادي الأهلي مقابل مليون ونصف المليون دولار.

وينوي مسئولو النادي الأهلي، تدعيم صفوف الفريق، بالبرازيلي برونو سافيو، بعد رحيل الموزمبيقي لويس ميكيسوني إلى أبها السعودي على سبيل الإعارة هذا الصيف لمدة موسم.

قصص سبورت 360

وتقول التقارير الصحفية، إن إدارة النادي الأهلي، سوف تعلن عن صفقة برونو سافيو وكذلك شادي حسين، خلال الساعات القليلة المقبلة.

شاهد أيضا:

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق