حمدالله يتلقى نبأً صادماً قبل مواجهة الاتحاد والخليج

Sport 360 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

قرر وليد الركراكي مدرب منتخب المغرب، استبعاد اسم عبدالرزاق حمدالله مهاجم اتحاد جدة من قائمة اللاعبين المنضمين لمعسكر الأسود القادم.

ويستعد منتخب المغرب لخوض مباراتين قويتين ضد تشيلي وبارجواي، في إطار الاستعدادات لنهائيات كأس العالم 2022، التي ستنطلق في نوفمبر المقبل.

وكانت تقارير صحفية مغربية قد أشارت خلال الأيام الماضية، إلى إن حمدالله سيكون ضمن خيارات الركراكي لمعسكر سبتمبر الذي سيخوض خلاله الأسود مباراتين ضد تشيلسي وباراجواي.

حمدالله خارج قائمة منتخب المغرب

وشهدت قائمة المنتخب الوطني المغربي استبعاد حمدالله مهاجم اتحاد جدة، وأشرف بن شرقي جناح الجزيرة الإماراتي بينما تم عاد حكيم زياش نجم تشيلسي الانجليزي لتمثيل الأسود.

قصص سبورت 360

وقال وليد الركراكي في تصريح نقلته الصحف المغربية، إنه هناك تواصل بينه وبين عبدالرزاق حمدالله بالفعل ولكن لم يتم ضمه لقائمة معسكر سبتمبر بسبب توقفه عن اللعب لفترة طويلة.

وذكر الركراكي: “حمدالله غاب عن اللعب، كنا نتابع وضعه وقد يكون حاضراً في المرحلة القادم ليُقدم الإضافة المطلوبة”.

وضمت قائمة المغرب، الأسماء التالية: “ياسين بونو، منيرالمحمدي، أنس الزنيتي، رضا التكناوتي، أشرف داري، سامي مايي، جواد يميق، غانم سايس، بدر بانون، أشرف حكيمي، نصير مزراوي”.

وتواجد أيضاً: “حمزة الموساوي، يحيى عطية الله، يونس بلهندة، سفيان أمرابط، يحيى جبران، عبد الحميد صبيري، إلياس شاعر، أمين حارث، سليم املاح، عزالدين اوناحي، حكيم زياش، منير الحدادي، سفيان رحيمي، عبد الصمد الزلزولي، زكرياء أبو خلال، سفيان بوفال، أيوب الكعبي، ريان مايي، يوسف النصيري، وليد اشديرة”.

عودة حمدالله للمشاركة مع الاتحاد

ظهر حمدالله أساسياً لأول مرة هذا الموسم، في فوز الاتحاد على الرائد (1-0) في الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين، بعد قرار تعليق عقوبة إيقافه على خلفية شكوى النصر، ناديه السابق، ضده.

ويستعد حمدالله لقيادة هجوم الاتحاد في المواجهة القادمة ضد الخليج يوم الخميس 15 سبتمبر، في الجولة الرابعة من بطولة دوري روشن السعودي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق