الأهلي يخطط لضم 3 لاعبين أجانب شباب

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – يخطط مسئولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، لضم 3 لاعبين أجانب تحت السن خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الأهلي يضم ثلاثي أجنبي شاب

وبحسب ما ذكره الإعلامي “محمد شبانة”، خلال برنامجه الإذاعي، اليوم فإن إدارة النادي الأهلي، سوف تضم 3 لاعبين لتدعيم فرق الشباب خلال الصيف الجاري مع استفادة الفريق الأول بهم في الموسم المقبل.

وأشار الإعلامي إلى أن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، اتفق مع السويسري مارسيل كولر، مدرب الفريق الجديد على ضم مدافع ولاعب وسط وجناحين أيمن وأيسر ومهاجم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعديا عن الثلاثي الأجنبي لفرق الشباب.

وكان اتحاد الكرة المصري، سمح للفرق بالتعاقد مع 3 لاعبين شباب تحت السن في الصيف الجاري، بخلاف الخماسي الأجنبي للفريق الأول.

قصص سبورت 360

يشار إلى أن، النادي الأهلي قدم السويسري مارسيل كولر في المؤتمر الصحفي، اليوم كمدرب جديد للفريق بعقد لمدة موسمين، خلفا للمقال البرتغالي ريكاردو سواريس.

شاهد أيضا:

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق