المسحل: أتمنى قدوم كريستيانو رونالدو إلى الدوري السعودي

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

قال ياسر المسحل رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، أنه يتمنى قدوم لاعب كبير بحجم كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال ونادي مانشستر يونايتد، للعب لأحد الأندية السعودية مستقبلاً.

وكانت تقارير إعلامية أجنبية قد أشارت إلى دخول ناديي الهلال والنصر في مفاوضات لضم كريستيانو رونالدو الذي أبدى رغبته في مغادرة مانشستر يونايتد خلال فترة انتقالات هذا الصيف.

وذكرت التقارير في منتصف يوليو الماضي أن رونالدو تلقى عرضاً ضخماً وصلت قيمته لـ300 مليون دولار للانضمام إلى صفوف نادٍ سعودي (لم يُذكر اسمه وقتها) بحيث يحصل البرتغالي على 250 مليون يورو في عامين و125 مليون يورو كراتب سنوي وسيحصل على 30 مليون يورو.

المسحل: أتمنى رؤية كريستيانو رونالدو في الدوري السعودي

أكد المسحل في تصريحات نشرتها صحيفة “ذا أتلتيك” البريطانية أنه ليس رئيس نادٍ سعودي لكي يؤكد ما إذا حدثت مفاوضات مؤخراً لانتقال رونالدو إلى أحد الأندية السعودية في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

قصص سبورت 360

وذكر المسحل: “في الحقيقة أنا من عشاق كريستيانو رونالدو وقدومه للمملكة بلا شك سيكون له صدى كبير وواسع عالمياً وفي المنطقة”.

وتابع: “ولكن ما أعلمه هو أن رؤساء الأندية السعودية هم المسؤولون عن مثل هذه الصفقات في حال تمت ولا يشاركونني حين يقومون بعقد صفقات مع لاعبين أجانب لأنني لست معنياً بذلك”.

وأشار رئيس اتحاد الكرة إلى إن أندية الدوري السعودي مهتمة بالتعاقد مع اللاعبين الكبار مثل كريستيانو رونالدو.

حقيقة مفاوضات الهلال والنصر مع رونالدو

أفادت صحيفة “الشرق الأوسط” بإن الهلال قد أبدى رغبته في التعاقد مع كريستيانو رونالدو خلال الفترة الصيفية ولكن اللاعب البرتغالي رفض العرض المقدم له فضلاً عن إن النادي الأزرق ممنوع من التسجيل لفترتين متتاليتين.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى إن النصر لم يقدم أي عرض رسمي لضم رونالدو خلال الفترة الصيفية المنتهية، بالرغم من تداول اسم النادي العاصمي كطرف منافس في المفاوضات مع “الدون”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق