الاتحاد الأسيوي يمنح تراخيص لأندية الكرة النسائية للمشاركة في البطولات

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حظيت الاتحادات الأهلية التابعة لاتحاد غرب آسيا لكرة القدم، بفرصة التعرف بشكل مفصل ودقيق على شروط وتعليمات ترخيص أندية كرة القدم النسائية، من خلال ورشة عمل نظمها الاتحاد الأسيوي لكرة القدم، للتعارف على كل ما يخص الترخيصات. 

يشارك في البطولات الآسيوية 18 ممثلًا من 11 اتحاد أهلي، من مدراء الترخيص ومدراء أندية السيدات، في ورشة العمل التي نظمها اتحاد غرب آسيا منذ يومين في العاصمة الاردنية عمان، والخاصة بتراخيص أندية السيدات، بإشراف مسؤول قسم تراخيص الأندية في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ماهاجان نير، والإدارية وين من سي من قسم تراخيص الأندية النسائية لكرة القدم.

ebfd646a97.jpg

وخلال الورشة تحدث المحاضران عن أسس ومعايير ترخيص أندية السيدات لدى الاتحاد الآسيوي، وأهمية ذلك باعتباره مساهمة في تطوير كرة القدم النسوية بكامل منظومتها سواء الفنية أوالإدارية أوالمالية.

Capture_1650_034711.PNG

شملت الورشة مشاركة الاتحاد الأردني بخبراته وتجاربه في تراخيص الأندية النسائية لكرة القدم، والخطوات التي سار عليها باعتباره من الاتحادات الرائدة على مستوى الإقليم.

Capture_1650_034629.PNG

وفي ختام الورشة أكد خليل السالم الأمين العام لاتحاد غرب أسيا أن الاتحاد يحرص على الدوام من خلال استراتيجيته على مضاعفة الجانب التدريبي والتثقيفي والاهتمام الكبير من منطلق مسؤوليته تجاه دعم وتطوير كرة القدم النسائية في الإقليم بكافة قطاعاتها.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق