الأهلي يعلن عبر كورة بلس جاهزية نانتس وخيري لمباراة السوبر أمام الزمالك

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد مصدر داخل النادي الأهلي أن الثنائي المنضم حديثا لفريق رجال كرة اليد راؤول نانتس وأحمد خيري جاهزان للمشاركة امام الزمالك اليوم في ختام كأس سوبر اليد.

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة لـ KORA PLUS أن البطاقة الدولية للثنائي وصلت ليتمكنا من المشاركة في مباراة اليوم بعدما تغيبا عن مباراة  سبورتنج أمس.

ويلتقي اليوم الإثنين فريقا كرة اليد بنادي الزمالك و النادي الأهلي في أولى مواجهات القطبين في الموسم الجديد ، وذلك بختام منافسات كأس سوبر كرة اليد.

 وسيتوج الفائز بمباراة اليوم بلقب كأس سوبر اليد ليحصد أولى ألقابه في الموسم الجديد.

وكان فريق كرة اليد بالنادي الأهلي قد حقق فوزًا مثيرًا على سبورتنج بنتيجة 21/20 في كأس سوبر كرة اليد وهي المباراة التي أقيمت على صالة الدكتور حسن مصطفى أمس، كما حقق الزمالك الفوز في أولى مبارياته في مباريات السوبر المصري على سبورتينج بنتيجة 37/35 بعد التعادل في الوقت الأصلي واللجوء لوقت إضافي.

ويتصدر الزمالك ترتيب كأس السوبر برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن الأهلي الذي يأتي في المركز الثاني برصيد 3 نقاط ، ثم سبورتنج ثالثا برصيد 2 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق