كشف بند الأزمة في عودة صبحي من فاركو لنادي الزمالك.. مستند

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، دليلاً جديداً في أزمة إعلان نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، عن عودة محمد صبحي حارس مرمى الفريق الذي كان معاراً إلى فاركو في الموسم الماضي.

ووفقاً لما أورده موقع “في الجول” فإن إدارة نادي فاركو تسعى للتمسك بخدمات محمد صبحي، بعد إعلان الزمالك عودة الحارس رسميًا في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ونشر الموقع نسخة من العقد الذي تخطط إدارة نادي فاركو، لاستعماله في شكواها ضد الزمالك لدى الاتحاد المصري لكرة القدم.

وأوضح الموقع أن إدارة فاركو ترى أنها تمتلك حقًا في محمد صبحي، من خلال العقد الثلاثي مع الزمالك واللاعب، وتستند على تفعيلها بند أحقية الشراء في عقد الاستعارة.

قصص سبورت 360

وكانت أنباء قد ترددت عن عقد الزمالك جلسة مع محمد صبحي، وأخبره أنه سيتم تقديره بالشكل الذي يليق بمستواه وقدراته، وبعد الجلسة قرر الحارس العودة من جديد إلى النادي الأبيض.

وكان محمد صبحي صاحب الـ23 عاماً قد انضم لصفوف فريق الزمالك في 2019 قادماً من بتروجيت، وخاض تجربة الإعارة مع الاتحاد السكندري.

وغادر محمد صبحي فريق الزمالك، بداية الموسم الماضي 2021-2022، للانضمام إلى فاركو على سبيل الإعارة.

وشارك صبحي في 29 مباراة مع فاركو ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز، واستقبلت شباكه 19 هدفاً، وخرج بشباك نظيفة 16 مرة.

%D8%B5%D8%A8%D8%AD%D9%8A-1.jpg

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق