رسمياً .. تأجيل مباراة تشيلسي ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي

Sport 360 0 تعليق 1 ألف ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي مساء اليوم الاثنين عن جدول مباريات الجولة القادمة، وذلك بعد أن تم تأجيل الجولة السابعة بسبب وفاة ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية يوم الخميس الماضي.

وقررت رابطة البريميرليج استئناف البطولة في الجولة القادمة بشكل طبيعي، لكن سيتم تأجيل 3 مباريات لدواعي أمنية متعلقة بجنازة الملكة إليزابيث، والتي ستقام يوم الاثنين المقبل.

استئناف الدوري الإنجليزي باستثناء 3 مباريات

وأوضحت رابطة الدوري الإنجليزي في البيان الصادر منذ بضعة ساعات أنه سيتم تأجيل أهم مباراة بالجولة إلى إشعارٍ آخر، والتي ستجمع تشيلسي وليفربول، وكان مقرراً إقامتها على ملعب ستامفورد بريدج مساء يوم الأحد.

كما سيتم تأجيل مباراة أخرى من منافسات يوم الأحد، وهي مواجهة مانشستر يونايتد ضد ليدز يونايتد. علماً أنه تم الإعلان في وقت سابق عن تأجيل مواجهة برايتون ضد كريستال بالاس التي كانت مقرراً إقامتها يوم السبت.

قصص سبورت 360

وأضاف البيان أن باقي مباريات الدوري الإنجليزي في الجولة الثامنة ستلعب في نفس التوقيت المحدد لها بدون أي تغييرات. بانتظار الإعلان عن مواعيد المباريات المؤجلة في الجولة الماضية والجولة القادمة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق