رئيس اللجنة الأولمبية الدولية يزور مصر خلال أيام

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تقوم وزارة الشباب والرياضة بالتنسيق والمتابعة الدورية مع اللجنة الأوليمبية المصرية بشأن الترتيبات المتعلقة بزيارة رئيس اللجنة الأوليمبية الدولية "توماس باخ" لمصر  خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن تشهد الزيارة التى تستمر لعدة أيام مناقشة العديد من الموضوعات المتعلقة بمسارات الرياضة المصرية، وما شهدته من تطور خلال الآونة الأخيرة خاصة ما يتعلق منها باستضافة مصر لمختلف الفعاليات والمنافسات الرياضية العالمية خلال الفترة المقبلة.

على جانب آخر، تحدث الدكتور محمد فوزي المتحدث الرسمي باسم وزارة الشباب والرياضة في تصريحات خاصة لـ"KORA PLUS" عن حقيقة تقدم مصر بطلب لاستضافة كأس العالم لكرة القدم 2030 بتنظيم مشترك مع المللكة العربية السعودية واليونان.

مباحثات وزارية بين مصر والسعودية واليونان للتقدم لتنظيم مونديال 2030 ..طالع التفاصيل.

وأكد فوزي أن الأمر مازال حتى هذه اللحظة قيد الدراسة بين الدول الثلاث، مضيفا: "هناك مباحثات وزارية جارية حاليا بين مصر والسعودية واليونان لإعداد ملف قوي للتقدم بطلب لتنظيم كأس العالم لكرة القدم 2030".

واستكمل: "مصر أصبح لديها الطموح الكبير بالفعل لتقديم ملف لتنظيم كأس العالم بالتنسيق مع السعودية واليونان لإعداد ملف قوي للمنافسة على التنظيم".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق