الأهلي يكشف تفاصيل القياسات البدنية ويؤكد: تساعد في التوقع المبكر للإصابات

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف أحمد أبو عبلة طبيب النادي الأهلي، تفاصيل الاختبارات الفيزيائية والقياسات العضلية والبدنية التي خضع لها اللاعبون خلال الساعات الماضية، كاشفًا عن أهمية هذا الإجراء في الحد من الإصابات التي يًعاني منها الفريق.

وكان فريق الأهلي قد خضع لقياسات بدنية في إحدى المراكز في القاهرة تحت إشراف طبيب الفريق أحمد أبو عبلة قبل الشروع في التحضيرات بقوة للموسم الجديد.

وقال أبو عبلة من خلال تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي أن اللاعبين خضعوا لقياسات بدنية وعضلية واختبارات لقوة التحمل واختبارات خاصة ببصمة القدم، وذلك وفقًا لأفضل المعايير العالمية المتبعة في أكبر الأندية الأوروبية.

وأكمل طبيب النادي الأهلي، أن هذه الخطوة مهمة جدًا في بداية التحضير للموسم الجديد مؤكدًا أن تسهم بشكل كبير في تقييم الحالة العضلية والبدنية لكل لاعب، وكل ما يتعلق بحالة التوازنات البدنية.

وعن فوائد هذه القياسات : "كما تسهم في التوقع المبكر لاحتمالات التعرض للإصابة، وبالتالي اتخاذ بعض التدابير التي تمنع حدوث الإصابات."

وأشار أبو عبلة إلى أن القياسات جرت في حضور الجهاز الطبي للفريق بالكامل، وحضرها مخطط أحمال الفريق ضمن الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر، ليبدأ العمل بنتيجتها في فترة الإعداد والتجهيز للموسم الجديد.
 

طالع أيضا: 

برونو سافيو يصل القاهرة تمهيدا لإتمام انتقاله إلى الأهلي

تأجيل معسكر الأهلي الخارجي.. والكشف عن الموعد الجديد

صالح جمعة: فايلر مدرب كبير وموسيماني لم يكن صريحا مع اللاعبين

صالح جمعة: أتمنى من مجلس إدارة الأهلي الوقوف إلى جانب كهربا

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق