تقارير: واقعة برونو سافيو ضد الحكم لن تؤثر على مسيرته مع الأهلي

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - فتحت المحكمة التأديبية الرياضية في بوليفار تحقيقا ضد المهاجم البرازيلي برونو سافيو المنضم حديثا إلى صفوف الأهلي قادما من فريق بوليفار، على هامش اعتراضه على الحكم جاد فلوريس خلال مواجهة فريقه ضد كلوب أولويز ريدي والتي انتهت لصالح بوليفار بثلاثية نظيفة يوم 4 سبتمبر 2022 ضمن منافسات بطولة الدوري.

القصة بدأت من خلال اعتراض برونو سافيو على إحدى القرارات للحكم جاد فلوريس، ولكن اعتراض برونو كان كبير بحسب التقرير الوارد في صحيفة ( paginasiete.bo) للغاية للدرجة التي جعلته يصطدم برأسه في وجه الحكم، الأمر الذي دفع الحكم لإشهار البطاقة الحمراء إلى برونو سافيو، في الدقيقة 46، بعدما سجل برونو الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 38 من عمر المباراة.

الحكم في تقرير المباراة أشار إلى أن اللاعب البرازيلي استخدم السلوك العنيف معه بعدما ضرب جبهة الحكم برأسه، واستخدم بعض الألفاظ الخارجة، وكرر سافيو السلوك العنيف من خلاله الاعتراض مجددا على الحكم.

ورغم استدعاء برونو سافيو إلى المحكمة التأديبية في بوليفار والخاصة بقطاع كرة القدم، من أجل فتح تحقيق معه، إلا أن اللاعب غادر إلى مصر ووصل القاهرة خلال الساعات الماضية تمهيدا للانتقال إلى الأهلي بشكل رسمي، حيث أشارت صحيفة "" إلى أن العقوبة المتوقع توقيعها ضد اللاعب في بوليفار لن تؤثر على مسيرته الرياضية وبالتالي لا يوجد أزمة في انتقاله إلى صفوف فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي.

الأهلي يوافق على سفر بيرسي تاو خارج مصر للعلاج

الزمالك يبحث ضم أجنبي جديد في خط الهجوم

ومن المنتظر أن يخضع اللاعب البرازيلي لكشف طبي كامل اليوم، قبل أن يتم الإعلان بشكل رسمي عن ضم اللاعب من جانب النادي الأهلي.

 
 
 
 
 
 
 
أسيستات برونو سافيو لاعب الأهلي الجديد
 
 
 
 
 
0 seconds of 7 minutes, 36 secondsVolume 0%
Press shift question mark to access a list of keyboard shortcuts
Keyboard ShortcutsEnabledDisabled
Play/PauseSPACE
Increase Volume
Decrease Volume
Seek Forward
Seek Backward
Captions On/Offc
Fullscreen/Exit Fullscreenf
Mute/Unmutem
Seek %0-9
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
Loading ad
Live
00:00
07:36
07:36
 
 
 
 
 
 
 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق