نجم ليفربول السابق: محمد صلاح يحتاج إلى صحوة.. وهذا سبب تراجع الريدز

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد داني ميرفي نجم ليفربول السابق، أن الدولي المصري محمد صلاح المحترف بصفوف الريدز يحتاج إلى صحوة، في ظل تراجع مستواه الفني هذا الموسم، الأمر الذي تعكسه الأرقام.

قال داني ميرفي في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "هناك لاعبين في ليفربول يعيشون في منطقة الراحة الخاصة بهم، يعلمون بأنهم سيلعبون كل مباراة وهذا يؤدي إلى التهاون" 

أضاف: "أقصد بحديثي فان دايك، المدافع وأرنولد، وكذلك محمد صلاح، البعض من لاعبي ليفربول يشعر بحالة رضا رغم النتائج المتراجعة للفريق خلال الفترة الأخيرة"

واصل: "شعوري بأن هناك حالة من الرضا بين لاعبي ليفربول، وهذا يجعلهم يشعرون بالراحة في كل مباراة، وبالتالي لا يقدمون الأفضل" 

وتابع: "صلاح يحتاج إلى صحوة، الأمر ليس له علاقة بالعقد الذي وقعه مع ليفربول" 

تقارير: واقعة برونو سافيو ضد الحكم لن تؤثر على مسيرته مع الأهلي

متفوقا على رونالدو.. محمد صلاح ثاني أعلى لاعب في تصنيف لعبة فيفا 23

وكان صلاح سجل هدفين فقط مع بداية هذا الموسم، ولم ينجح في التسجيل خلال مواجهة نابولي الإيطالي الأخيرة بدوري أبطال أوروبا، في لقاء شهد خسارة ليفربول برباعية مقابل هدف.

ويستعد الدولي المصري للمشاركة في مباراة ليفربول ضد أياكس الهولندي، مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، بعد خسارة الريدز، من نابولي في الجولة الأولى برباعية مقابل هدف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق